اخبار العاصمة عدن

قيادة حزام العاصمة عدن تكرّم أفراد نقطة القصر الأمنية تقديراً لجهودهم

سماعدن/خاص :

كرمت قيادة قوات الحزام الأمني العاصمة عدن، يوم الاثنين قيادة وأفراد نقطة القصر بمديرية البريقة, تقديراً لتحقيقهم عدد من الإنجازات الأمنية.

وخلال عملية التكريم، أوضح أركان قوات الحزام الأمني العاصمة عدن العقيد عمار سالم السرحي في كلمته لأفراد النقطة بأن التكريم يأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد حزام العاصمة عدن, العميد جلال ناصر الربيعي لتكريم المبرزين من منتسبي قوات الحزام الأمني.

واطّلع العقيد السرحي من قائد المربع الأمني الضابط عبدالله جعبل على سيّر العمل في النقطة وأبرز الصعوبات والاحتياجات, مشيدا بانجازات النقطة الأمنية وجاهزية أفرادها وجهودهم في ضبط المهربات والممنوعات والمطلوبين أمنياً.

 

من جهته,ثمّن ركن التوجيه المعنوي لقوات حزام العاصمة عدن المقدم رغيد عدنان, الجهود الحثيثة التي تبذلها قيادة وافراد القطاع الأول وما حققوه من نجاحات عديدة خلال الفترة الماضية.

 

وكان القطاع الأول لحزام العاصمة عدن قد تمكن من ضبط عدد من المهربات والممنوعات إضافة للقبض على بعض المطلوبين أمنيا من خلال النقاط والدوريات الأمنية المنتشرة بمديرية البريقة.

حضر التكريم, ركن عمليات حزام العاصمة عدن المقدم خالد الفداء ونائب التوجيه المعنوي لحزام عدن الملازم أول نعمان جلال ومدير عمليات القطاع الأول عباس باحبيب.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار