أخبار محلية

مرعي يلتقي وفد منظمة الغذاء العالمي لمناقشة آلية دعم برنامج التغذية بجميع أنواعه في عموم مديريات حضرموت الساحل

سماعدن/خاص:

 

التقى الأستاذ عبدالله خميس مرعي بن طالب نائب المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان لشئون التخطيط والتنمية الصحية ، وفد منظمة الغذاء العالمي برئاسة الأستاذ جمال….. مدير وحدة التغذية بمكتب عدن بالمنظمة بحضور الدكتور رائد بامخرمة مدير برنامج التغذية بمكتب وزارة الصحة والسكان بالمحافظة .

 

و كرس اللقاء لمناقشة آلية دعم برنامج سوء التغذية الحاد و المتوسط ، كيفية التوسع في المرافق الصحية لتغطية أكبر عدد في مناطق ومديريات المحافظة لما من شأنه إيصال الخدمة لكافة الحالات المستهدفة ، اضافة لتفعيل خطة التدريب والتأهيل للعاملين الصحيين ، كذلك دعم المكملات التغذوية من خلال العربات المتنقلة التي تقدم خدمات علاجية نوعية للمرضى وغيرها من التدخلات الأخرى .

 

وبدوره أبدى نائب المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل لشئون التخطيط والتنمية الصحية الأستاذ عبدالله خميس مرعي استعدادهم لتقديم كل التسهيلات اللازمة لإنجاح مثل هذه المشاريع والبرامج الصحية التي تسهم في تخفيف معاناة المرضى بالمحافظة ، ضمن الشراكة الفاعلة بين مكتب وزارة الصحة والسكان والمنظمات المحلية و الدولية لما من شأنه خدمة المرضى في عموم مناطق ومديريات حضرموت الساحل .

 

حضر اللقاء الأستاذ : حمزة غالب مسئول التغذية بمنظمة الغذاء العالمي مكتب المكلا .

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار