اخبار العاصمة عدن

تدشين المرحلة الأولى لتأهيل وتوسعة مواقف السيارات بمنطقة القلوعة

تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ / احمد حامد لملس . بحضور عبدالحكيم الشعبي مستشار محافظ محافظة عدن ،والمهندس/ وليد الصراري مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق ، تم صباح اليوم تدشين العمل بالمرحلة الاولى من مشروع اعادة تأهيل وتوسيع مواقف السيارات بمنطقة القلوعة بمديرية التواهي والبالغ مساحته (4000) متر مربع ،بتمويل من السلطة المحلية بمحافظة عدن .

 

واكد المهندس / وليد الصراري مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق، اهمية المشروع، الذي يموله محافظ محافظة عدن ،تحت اشراف وتصميم مكتب الاشغال العامة، وتنفيذ مؤسسة الشاطئ للمقاولات ،مؤكدا ان المشروع يعد الاول من نوعه في العاصمة عدن حيث سيعمل على تخفيف الازدحام للسيارات ،وترتيب وتنظيم مواقف خاصة للسيارات ،والذي سيستوعب جزءا كبيرا من السيارات ،وسيحد من اشكاليات الازدحام الكبير للسيارات في منطقة القلوعة .

 

وعبر مدير عام الاشغال العامة والطرق عن شكره وتقديره العاليين لمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن على اهتمامه الكبير وما يوليه من اهمية ورعاية ودعم كامل لمشاريع البنية التحتية في مختلف المجالات ،وبالذات ما يتعلق بمشاريع الطرق وغيرها ،والذي يأتي مشروع اعادة وتوسعة مواقف السيارات بمنطقة القلوعة واحدة من المشاريع الجاري تنفيذها في الوقت الراهن.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار