اخبار المحافظات

محافظ سقطرى يدشن المرحلة الأولى من العام التدريبي 2033م للواء الأول مشاه بحري

سماعدن/خاص

 

دشن محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي الثقلي، صباح اليوم الثلاثاء، برفقة قائد اللواء الأول مشاه بحري العميد عبدالله أحمد السقطري المرحلة الأولى من العام التدريبي 2023م.

 

وفي التدشين الذي حضره وكيل المحافظة العميد الركن/ صالح علي ومدير عام الشرطة العقيد الركن/ علي محمد الدكسمي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، نقل المحافظ لمنتسبي اللواء تحيات القيادة السياسية وإهتمامها باللواء الأول مشاه بحري الذي يعتبر القوة الضاربة في الدفاع عن المحافظة وحمايتها من أي أخطار، كما أنها الرديف في أستتباب أمن وإستقرار المحافظة.

 

وأكد المحافظ الثقلي على إهتمام السلطة المحلية بالقوات المسلحة، وذلك لما تقوم به من دور وطني وتنفيذها لكافة المهمات الموكلة لها على أكمل وجه، وكذا تنفيذ مهام الحماية والدفاع عن المحافظة في أي ظروف أو زمان دون تقاعس، مشيداً بالترابط والتماسك الذي تتميز به وحدات اللواء والإتضباط الذي يمتاز به منتسبوا اللواء والروح العالية والجهوزية الكاملة.

 

من جانبه رحب قائد اللواء الأول مشاه بحري العميد عبدالله أحمد السقطري في بداية كلمته بالضيوف الحاضرون في حفل تدشين المرحلة الأولى من العام التدريبي الجديد، لافتاً إلى أن البرنامج التدريبي لهذا العام تم فيه إعداد برامج تدريبية مكثفة تهدف إلى رفع وتيرة الأداء التدريبي والقتالي العالي في مختلف وحدات وسرايا اللواء، منوهاً بدور الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على كل ما قدموه من دعم ومساعدات للمحافظة.

 

هذا وقد شهد حفل التدشين عرض عسكري شاركت فيها جميع وحدات وسرايا اللواء، وعرض من خلالها مختلف الأسلحة القتالية التي يمتلكها اللواء.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار