اخبار العاصمة عدن

عدن.. بن جرادي يفتتح مكتب لجنة الوساطة المجتمعية بمديرية صيرة

سماعدن- علي خميس:

أفتتح مدير عام مديرية صيرة محافظة عدن الدكتور محمود نجيب بن جرادي، اليوم، مكتب لجنة الوساطة المجتمعية بمديرية صيرة ضمن مشروع تعزيز الوصول الشامل للعدالة المنفذ من برنامج الأمم المتحدة الانمائي (UNDP) بالشراكة مع مؤسسة آفاق شبابية وبتمويل من الحكومة الهولندية.

وخلال الافتتاح أكد بن جرادي، على أهمية دور لجنة الوساطة المجتمعية في مساندة السلطة المحلية لحل العديد من النزاعات والقضايا المجتمعية والغير جسيمة.. مشددا على ضرورة التنسيق والعمل المشترك بين السلطة المحلية واللجان المجتمعية وشرطة كريتر ولجنة الوساطة المجتمعية.

كما أكد على حرص السلطة المحلية بالمديرية على دعم وتسهيل عمل لجنة الوساطة المجتمعية بصيرة وتذليل الصعوبات والعراقيل لضمان نجاح عملها في حل النزاعات والقضايا الغير جسيمة.

من جانبه أشار رئيس اللجان المجتمعية بمحافظة عدن العميد علي النمري، ان لجان الوساطة المجتمعية منبثقة من اللجان المجتمعية بالمحافظة .. مؤكداً على أهمية دورها بالتعاون مع اللجان المجتمعية في حل النزاعات وحل قضايا المحتجزين والإفراج عنهم في القضايا الغير جسيمة.

بدورها أوضحت رئيس لجنة الوساطة المجتمعية بمديرية صيرة دينا سبراتي، مهام لجنة الوساطة المجتمعية وفكرة انشائها والذي يتركز على مساندة شرطة كريتر وتخفيف العبئ عليها، من خلال حل النزاعات الغير الجسيمة و ومساعدة المواطنين المعسرين في متابعة قضاياهم.

حضر الافتتاح نائب رئيس اللجان المجتمعية محافظة عدن العميد عبدالرحمن الشعودي، ورئيس لجان صيرة محمد يوسف.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار