اخبار المحافظات

الحراك الثوري بمديرية زنجبار يدشن خطة عمله في إطار مراكز المديرية

#سما_عدن_الإخبارية خاص

برعاية رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري الجنوبي الأستاذ فؤاد راشد دشن الحراك الثوري بمديرية زنجبار بمحافظة أبين خطة عمله في إطار مراكز المديرية واحياءها إلى جانب إشهار روؤساء الدوائر في المديرية بحضور رئيس مجلس الحراك الثوري بمحافظة أبين الأستاذ أحمد سيود وأمين سر الحراك الثوري بالمحافظة الأستاذ محمد المسحري ورئيس مجلس الحراك الثوري بمدينة زنجبار الأستاذ محمد أحمد علوان ونائبته الأستاذة هدى العوش .
وفي بداية تدشين خطة عمل الحراك الثوري بزنجبار التي بدئت بآي من الذكر الحكيم تحدث رئيس الحراك الثوري بمحافظة أبين الأستاذ أحمد سيود بكلمة نقل فيها تحيات رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الأستاذ فؤاد راشد ورحب برؤوساء الدوائر والحاضرين جميعاً.
وقال سيود إننا اليوم نعاني جميعاً في شتى مناحي الحياة والظروف الإقتصادية والمعيشية للمواطن أصبحت في الحضيض ولا يوجد هناك من يتبنى أو يحمل هموم المواطن ونحن في الحراك الثوري مع معاناة المواطن ونرفض تجويع شعبنا الجنوبي وأذلاله.
وأشاد سيود برئيس الحراك الثوري بزنجبار والجهود الجبارة التي يبذلها في تنظيم عمل مجلس الحراك الثوري بمديرية زنجبار.
وأشار بإن مجلس الحراك الثوري سيعزز نشاطه بقوة في مختلف مديريات محافظة أبين حتى يصبح فعالا وتكون للمطالبة بحقوق المواطن وتبني معاناته، متمنياً التوفيق والنجاح لقيادة الحراك الثوري بمديرية زنجبار.
من جانبه عبر رئيس الحراك الثوري بمديرية زنجبار محمد أحمد علوان عن سعادته بتواجد الحاضرين اليوم لتدشين خطة عمل مجلس الحراك الثوري بالمديرية.
وأضاف بالقول إن المرحلة الحالية تطلب جهود الجميع خصوصاً إن الجميع يعاني معيشياً وإقتصادياً وخدماتيا ووجودنا اليوم لتفعيل الحراك الثوري بمديرية زنجبار وبوجود رئيس الحراك الثوري بالمحافظة الأستاذ أحمد سيود وأمين سر الحراك الأستاذ محمد المسحري والأستاذة هدى العوش وجميع الأخوة سنعمل بكل جهد لنقل صورة مشرفة عن الحراك القوري بأنه حامل القضية الجنوبية.
مختتماً حديثة بالقول يسعدنا الان إن نشهر إعادة ترتيب مجلس الحراك الثوري بمديرية زنجبار وهي خطوة أولى نحو تحقيق الحرية والاستقلال لدولتنا الجنوبية معبراً عن شكره وتقديره لرئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الأستاذ فؤاد راشد ورئيس الحراك بأبين الأستاذ أحمد سيود على متابعتهم لنا أول بأول وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهنا.
فيما تحدثت رئيسة دائرة قطاع المرأة هناء عبدوه محمد عبيد بالقول إن المرأة لها دور كبير في النضال ومساندة الرجل في القضية الجنوبية لانها تحمل على عاتقها العوامل المؤثرة ولهذا فأن المرأة شريكة في العمل السياسي الذي يخدم القضية الجنوبية ولها الدور الكبير في جميع المحافل السياسية فهي مشاركة وصانعة للقرار والقيادية في جميع المراحل النضالية ولعبت دور مهم على مستوى النضال والرائدة فيه.
وفي الختام تم إعادة ترتيب مجلس الحراك الثوري بمديرية زنجبار وؤوساء الدوائر على النحو الآتي :

محمد أحمد علوان
رئيس مجلس الحراك الثوري بمديرية زنجبار
دهدى العوش
نائبة رئيس المجلس
محمد محرز
امين السر
مصطفى محمد فضل
رئيس الدائرة التنظيمية
أحمد صالح العوش
رئيس الدائرة السياسية
نور علي عبدالنبي البعسي رئيسة الدائرة الإعلامية
أحمد عيدروس ناصر
رئيس الدائرة الامنية
ناصر عبدالله المحوري
رئيس دائرة الشباب والطلاب
هناء عبدوه محمد عبيد رئيسة دائرة المرأة
مازن محمد فضل
رئيس الدائرة الجماهيرية
حسني صالح البعسي رئيس دائرة لعلاقات العامة
كما تم تسمية رئيس وأعضاء الحراك الثوري بحارة عمودية وسيتبعها إشهار مراكز أخرى بحارات مديرية زنجبار .

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار