أخبار محلية

الجعدي يستقبل أمين عام حزب جبهة التحرير في مكتبه بالأمانة العامة للانتقالي بعدن 

سماعدن/خاص

 

قام القيادي الجنوبي المهندس علي المصعبي أمين عام حزب جبهة التحرير بزيارة ودية لمقر الأمانة العامه للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن، وكان في استقباله القائم بأعمال رئاسة الانتقالي الأستاذ فضل الجعدي.

وتبادل الطرفان نقاش جملة من القضايا ذات الاهتمام المشترك، في إطار التنسيق الشامل بين الجنوبيين إزاء ما يمر به شعب الجنوب من معاناة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي.

 

ووقفا عند أبرز التحديات التي سيكون من الأفضل تجاوزها بشكل جماعي معبر عن وحدة الصف التي دعا لها رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي، من خلال حوار جنوبي تقوده لجنة وطنية قطعت شوطا كبيرا للوصول إلى ترجمات عملية لتحقيق الهدف الأساسي من هذا الحوار.

 

وفي اللقاء أشار المهندس علي المصعبي إلى أهمية الدور الوطني الذي يلعبه المجلس الانتقالي للوصول إلى تحقيق تطلعات و آمال شعب الجنوب، معبرا عن استعدادهم في جبهة التحرير لبذل كل ما من شأنه الإسهام في تحقيق التقدم والنجاح صوب الهدف المنشود.

 

ومن جانبه عبر الأستاذ فضل الجعدي عن شكره لهذه الزيارة، مشيداً بمواقف حزب جبهة التحرير التي دوماً ما كانت مساندة لمشروع شعبنا ومساندته للانتقالي في مختلف المراحل.

 

و في الختام شكر المصعبي الأستاذ الجعدي والأمانة العامة للمجلس الانتقالي على حسن الاستقبال.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار