اخبار المحافظات

وكيل أول محافظة تعز يقوم بزيارة لمديرية القاهرة للاطلاع سير اداء فروع المكاتب التنفيذية

#سما_عدن_الإخبارية خاص

 

 

قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، اليوم، بزيارة لمديرية القاهرة للاطلاع سير اداء العمل في فروع المكاتب التنفيذية والخدمية ومجمل القضايا العامة في المديرية.

 

وخلال الزيارة عقد وكيل اول المحافظة اجتماع بمدراء فروع المكاتب التنفيذية بحضور امين عام المجلس المحلي عبدالملك أمين، وناقش معهم مستوى الانجاز في العديد المجالات وخاصة المجال الامني والخدمي والصحي ومستوى تحصيل الايرادات العامة خلال 2022م، وعدد من القضايا والعوائق التي تواجههم في تنفيذ المهام الموكلة اليهم.

 

واشاد “المخلافي” بجهود قيادة المديرية خلال الفترة الماضية وحث على مزيد من بذل الجهود وتلافي اوجه القصور مؤكداً دعم السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة نبيل شمسان لاحتياجات المديرية في عدد من المشاريع الخدمية والتنموية.

 

مشيراً بتوجهات قيادة المحافظة في معالجة الاختلالات المالية والادارية في المحافظة والمديريات ومعالجة الصعوبات والاشكالات العالقة خلال الفترة الماضية ومواجهة التحديات المختلفة التي تشهدها المحافظة.

 

كما ناقش الاجتماع توفير الخدمات الاساسية والعمل على ازالة العشوائيات والبناء العشوائي وضبط المخالفين بالتنسيق مع الجهات الامنية وتعزيز الامن في المديرية للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والاهتمام باصلاح الطرق وطفح المجاري، والحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة وتحسين مستوى الايرادات وتنميتها.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار