اخبار العاصمة عدن

بحضور مدير عام المنصورة… شركة دليلكم الإلكتروني للخدمات تطلق خدمة موقعها الإخباري دليلكم نيوز

#سما_عدن_الإخبارية خاص

 

 

 

أعلنت شركة دليلكم الإلكتروني للخدمات، إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بها دليلكم نيوز على شبكة الإنترنت بتصاميم عصرية ومبتكرة وبمواصفات حديثة، تتبع أحدث ما توصلت إليه الثورة الرقمية في مجال برمجة وتصميم وإدارة المواقع الإلكترونية.

 

جاء ذلك خلال حفل تدشين موقعها الاخباري دليلكم نيوز الذي أقامته الشركة صباح اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023م في مقرها الكائن بمديرية المنصورة, بحضور مدير عام مديرية المنصورة الأستاذ أحمد علي الداؤدي والشيخ صلاح علي الداؤدي وكيل محافظة لحج والاستاذ حسين صالح الجنيدي وكيل محافظة أبين والدكتور صالح علي الصلاحي نائب عميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية ورجال المال والأعمال المستثمر انور المطري وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتجارية.

 

وأكّد الدكتور مصطفى المطري رئيس مجلس إدارة شركة دليلكم الإلكتروني للخدمات على أن أبرز ما سيتضمنه الموقع daleelcom.news في المرحلة الأولى نشر الأخبار المحلية والدولية والرياضية والثقافية والاجتماعية التي تنشرها الصحف والمواقع الإلكترونية فيما ستشمل المرحلة الثانية نشر اخبار حصرية من عدد من المراسلين والمصورين الذين ستقوم شركة دليلكم الإلكتروني للخدمات بتوظيفهم في العاصمة عدن أو المحافظات الأخرى.

 

مضيفا بالقول “إن الاستثمار يهدف إلى التقليل من نسبة البطالة واحتواء الخريجين من الجامعات الذين يحتاجون الالتحاق بالوظيفة… ولهذا تحرص شركة دليلكم الإلكتروني للخدمات على الاطلاع بدورها في خدمة الوطن وشباب الوطن بحسب ما يتطلبه الوضع والاحتياج الوظيفي للشركة”.

 

من جانبه, قال الأستاذ صلاح القعشمي, مدير شركة دليلكم الإلكتروني للخدمات مكتب عدن لحج وأبين أن الموقع مستقل وسيتضمن أحدث الاخبار والصور والفيديوهات مع الحرص على الدقة والموضوعية في التناول الإعلامي في العديد من الجوانب بينها الصعيد التجاري والاستثماري المتخصص.

 

وأشار القعشمي إلى أن الموقع يهدف لدعم الجانب الاستثماري ويحتوي الموقع الكثير من الخدمات الإلكترونية والارتقاء بها بهدف تقديم خدمات إلكترونية هادفة و متطورة بما يلبي ويواكب احتياجات عصرنا الحالي.

 

وتُقدم شركة دليلكم الالكتروني العديد من الخدمات بينها خدمة التوصيل وخدمة الحجز الفندقي والسياحي وتذاكر السفر وخدمة التسوق الألكتروني وخدمة وافي للدفع الإلكتروني وخدمة الدليل التجاري وستشمل العديد من المحافظات بعد استكمال عملية الإحصاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار