أخبار محلية

أهالي منطقة الشظيف بلحج يناشدون قائد اللواء الثالث عشر عمالقة إنقاذ حياة ولدهم الجريح جمال حويدر

سماعدن/خاص :

ناشد أهالي منطقة الشظيف بمديرية تبن محافظة لحج قائد اللواء الثالث عشر عمالقة، العقيد صلاح البكري، إنقاذ ولدهم الجريح جمال خالد سعيد حويدر، والذي أصيب قبل حوالي أربعة أشهر في حادث مروري بمحافظة أبين أثناء عودته من الخدمة في محافظة شبوة.

وأفاد أهالي الشظيف في مناشدتهم بأن ولدهم “جمال حويدر” بعد إصابته تم ترقيده في أحد مشافي محافظة عدن، ولكن لأن إصابته كانت بليغة في العمود الفقري وتستلزم سفره إلى الخارج فقد تم تسفيره إلى دولة الهند بعد أن قدم له قائد اللواء العقيد صلاح البكري مساعدة شخصية.

وأضافوا أن المساعدة الشخصية التي قدمها له قائد اللواء لم تكن كافية لاستكمال العلاج، وتم إخراجه من المستشفى إلى مكان سكنه في الهند، بعد عجزه عن توفير قيمة العملية الأخيرة في العمود الفقري والتي تكلف نحو ستة آلاف دولار، وهو حالياً في حالة شلل تام عن الحركة.

وأكد أهالي منطقة الشظيف أن ولدهم الجريح “جمال حويدر” ومرافقيه يعانون الأمرين في الهند وفي انتظار أن يلتفت إليهم قادتهم، وقالوا إنه “مهما كان الذي قدمه القادة من مساعدة لكن يبقى ولدنا أحد أفرادهم وواجب عليهم مساعدته لاستكمال العلاج.. متسائلين: هل تعجز القيادة بدءاً باللواء والقيادة العامة لألوية العمالقة عن توفير علاج أحد أفرادها؟”..

واختتم أهالي الجندي الجريح جمال خالد حويدر مناشدتهم بالقول “بعد أن لمسنا غض الطرف من قيادة اللواء الثالث عشر عمالقة عن ولدنا الجريح، فإننا نتمنى أن تصلهم مناشدتنا هذه لعلها تحرك مشاعر المسؤولية لديهم.. وكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته”.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار