اخبار العاصمة عدن

السلطة المحلية بعدن تواصل تأهيل وسفلتة الطرقات بتدشين العمل خط كالتكس المنطقة الحرة

سماعدن/خاص :

بدأ مكتب الأشغال العامة والطرق عدن اليوم عمل سفلتة طريق جولة كالتكس المنطقة الحرة،بتمويل السلطة المحلية وتنفيذا لتوجيهات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، ضمن سلسلة المشاريع والأعمال الهادفة إلى تأهيل وصيانة خطوط السير بالعاصمة عدن.
وقال مدير مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس وليد الصراري مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق إن أهمية المشروع تتمثل بأنه واحد من أهم الخطوط التي تربط المنطقة الحرة ،ومنها إلى ميناء الحاويات، إضافة إلى إن تأهيله وتوسعته يضيف على الطريق ملامح التجديد والتطوير  والمظهر الجمالي لمدخل المنطقة الحرة وميناء الحاويات.
وأوضح الصراري أن طول المشروع يمتد “580” مترا وبعرض ” 7″ متر لكل جانب مزدوج ، تتوسطهما جزيرة وسطية بعرض “3”متر، مشيرا إلى أن أعمال المشروع تشمل رصف جانبي الخط بعرض مترين ،فيما يبلغ سماكة الاسفلت”5″سم .
ولفت الصراري إلى أن هذا المشروع يأتي في الوقت الذي تجري فيه الاستعدادات ،لتدشين أعمال في عدد من المشاريع الهادفة صيانة وتأهيل شبكة الطرق في العاصمة عدن ،خصوصا الخطوط الرئيسية والحيوية،التي تمثل شريان حيوي مهم تربط مديريات العاصمة عدن ببعضه

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار