اخبار المحافظات

محافظ الضالع يلتقي إدارة منظمة ادرا ويشيد بالدعم التي تقدمه للمحافظة

#سما_عدن_الإخبارية خاص

 

 

التقى محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح اليوم إدارة منظمة ادرا برئاسة نائب المدير الاقليمي هاردلاف تاكادا ومسؤول العمليات والاتصال خالد محمد ومدير مشروع يملي للمساعدات مختار صالح ومسؤول العلاقات العامة الخضر ناصر ،وذلك بحضور وكيل المحافظة لشؤون المنظمات الدولية رئيس هيئة الاغاثة والأعمال الإنسانية اكرم قاسم مقبل.

 

وفي اللقاء رحب محافظ المحافظة بإدارة منظمة ادرا مؤكداً على اهمية التنسيق المشترك لتحديد اولويات التدخلات في تنفيذ الانشطة الإنسانية ،مشيدًا بالدعم الذي تقدمه المنظمة، وبما من شانه التخفيف من المعاناة الإنسانية داعياً في الوقت نفسه إلى استمرارية التدخلات التي يكون لها اثر ملموس على حياة المواطنين.

 

وتطرق اللقاء إلى اهم المشاريع التي نفذتها المنظمة على مستوى المحافظة بشكل عام إلى جانب المشاريع قيد التنفيذ التي تعمل المنظمة في الوقت الحالي وبمختلف الجوانب وفي مقدمة ذلك صرف المساعدات المالية للاسر الفقيرة والمحتاجة في المديريات المستهدفة.

 

وطمئن المحافظ علي مقبل إدارة منظمة ادرا أن ما جرى من اشكاليات بسيطة في مديرية الحصين أثناء عملية صرف المساعدات المالية للاسر الفقيرة تم معالجتها بكل جدية وحزم وحسم، مشيرًا إلى ان الأشخاص الذين تسببوا في افتعال الفوضى وتوقيف عملية الصرف تم ايد اعهم السجن لياخذ القضاء مجراه ،حسب النظام والقانون.

 

من جانبها إدارة منظمة ادرا عبرت عن شكرها وتقديرها على الجهود الكبيرة التي تبذل ولازالت من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة التي تعمل على تذليل كافة الصعوبات لتسهيل تدخلات وانشطة المنظمات العاملة بالمحافظة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار