أخبار محلية

بلاغ صحفي من مجموعة الدرويش المشغلة لميزاني العند وعقان تجدد فيه التزامها بقرار الزبيدي حول الميازين

سماعدن/خاص

نؤكد نحن في مجموعة الدرويش التجارية المشغلة لميزاني العند وعقان اننا كنا اول من بادر باعلان التزامنا بقرار الرئيس عيدروس الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة حول الميازين في عموم المحافظات المحررة. وقد جاء ذلك في بلاغنا الصحفي الصادر بتاريخ 24 سبتمبر 2022.

 

 

اننا في مجموعة الدرويش نجدد هذا الالتزام ونؤكد في نفس الوقت اننا عقدنا اجتماع مع صندوق صيانة الطرق والجسور ووقعنا محضرا بحضور السلطات المحلية في لحج بتاريخ 23 سبتمبر 2022.

لكننا تفاجئنا بتعميم من مكتب محافظ لحج يزعم ان الميزانين في العند وعقان تم انشائهما بعد الاتفاق، وهذا مجافي للحقيقة والواقع، ويجب تحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها وحقائقها وصندوق صيانة الطرق على اطلاع كامل.

 

 

اننا نرفض الابتزاز والمكايدات ومحاولات اعاقة عمل ميزاني العند وعقان، من قبل اللوبي التابع للشركة الوطنية للاسمنت وعناصرها داخل سلطة المحافظة. والتي لا تزال تتهرب من وزن شاحناتها بميزان العند والتي تحمل زيادات وزنية كبيرة مخالفة للقانون ولدينا الوثائق المؤكدة ومستعدين لنشرها للرأي العام.

 

وختاما نؤكد اننا مجموعة تجارية استثمارية تعمل وفق القوانين وملتزمون دوما بالقانون الذي يسري على الجميع، غير ان الانتقاء في تطبيق القوانين بغرض الابتزار يضر بالاستثمار وسمعة السلطات تجاه المستثمرين.

 

مجموعة الدرويش التجارية ” ادارة ميزان مثلث العند”

بتاريخ 19 يناير 2023

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار