أخبار محلية

كاتب صحافي من ابناء المحافظات الشمالية يكتب: بحق الاخوه .. اتركوا الجنوب وشأنه .!

#سما_عدن_الإخبارية خاص

 

 

كتب صحفي ينتمي إلى المحافظات الشمالية منشورا على حسابه بالفيسبوك دعا فيه أبناء الشمال إلى ترك الجنوبيين وشأنهم.

 

مشيراً أن الجنوبيين لهم الحق فيما يروه مناسب لهم

 

 

وقال الصحفي دليل يوسف في منشوره:

بحق الاخوه .. اتركوا الجنوب وشأنه .!

اسفي الشديد ..حاولت اصمت طيلة هذه السنوات ، واتوارى بعيدا عن الأضواء ، وكلي امل أن نصل إلى قناعة ، وان نحترم عقولنا قبل الآخرين ، ولكن للاسف ..!

اود في هذه السطور ، أوجه رسالة محب الى كل اخوتي وناسي في (مناطق الشمال) ، واعذروني اقولها واحس بوقع مرراتها لاني يعلم الله ما أود ذكرها لما لها من مألات …
إلى كل مثقف ، وناشط ، و مفسبك ، واسم مستعار ، ومتابع للاحداث ،في مواقع وغرف السوشيال ميديا ، إلى كل الحريصين على اخوتهم في الجنوب ، وخوفهم عليهم ، رجائي اتركوا الجنوبيين وشأنهم ..

كلي رجاء بأن تقبلوا توسلي وان تدعوا الجنوبيين وشأنهم ، دعوهم يحاولون للمرة الألف بعد المئه ، فأن حققوا انتصار ووصلوا الى أحلامهم المشروعه وأهدافهم ، فهنيئاً لهم ما أرادوا ، وان لم يصلوا فيكفيهم شرف المحاولة ..

فقط انتم اصمتوا ، أوقفوا أقلامكم ! وانشغلوا بما هو أهم ،القضاء على ” ارهاب الحوثي” ومقارعة ظلمه الذي يطالناجميعاً ، ليل نهار ..
أستميتوا في صراع الخرافة والكهنوت، انشغلوا بعدو الإنسانية، من يقتلنا ويهدد المنطقة والجوار ، عميل إيران مليشيا الحوثي ..

اشفقوا على الآف الأبرياء، من ابنائنا واخوتكم، في مدن عدن وأبين وحضرموت وسقطرى ، ممن هربوا من بطش الحوثي وشياطينكم ، دعوهم يتنفسون الحرية في دوار الشيخ عثمان ، عند ساعات الفجر ، طلباً للرزق الحلال ، وتجميع ما استطاعوا عليه، كي تصلكم نصف مبالغ كدهم وتعبهم ، كي تصلكم هداياهم ، من بخور، وعطور ،وحلوى ،مع الجمالة والرحالة من مدينه الفن ،والبخور ،والسلام …

عقب الانتهاء من أعلان اخوتنا من أعمال مؤتمرهم الاول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين يوم امس ، وتطلعاتهم المستقبلية، وهذا حقهم المشروع ، خاصة في ظل هذه الأوضاع ..

لاحظت تعليقاتكم الساخره والمتواضعه من هناك ، حز في نفسي ، تألمت من هكذا ردود ، تمنيت لو أنكم صمتم ، تمنيت أن تعودوا إلى رشدكم لبرهة من الوقت ، وتستشعرون حجم فرحة هؤلاء ونشوتهم بهذا الانجاز ، وحافظتم على إبقاء الود للحظات ، وكفى …والله المستعان ..!

لا أطيل عليكم ، اتمنى ان يصلكم رجائي ، وفحوى رسالتي ، كفوا عن العنصرية ، والممارسات المقيته ، اتركوا عدن والجنوب وأهله ، وثقوا بأن عدن ستظل الثغر الباسم ، والمدينه الحانيه ، التي تستقبلنا جميعاً، بكل مساؤنا وحسناتنا ، تستقبل مشردينا والنازحين ، وأبناءنا العمال والمعلمين ، إضافة إلى اولئك المهجرين من بطش مليشيات الصلف والكهنوت …

ونقابلها نحن بماذا بربكم ؟

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار