اخبار المحافظات

لجنة مشروع طريق الفقيد منصور نصر شائف ( رخمة خيرة) بيافع تعقد اجتماعاً وتتخد عدداً من القرارات

#سما_عدن_الإخبارية خاص

 

 

عقدت لجنة مشروع طريق الفقيد منصور نصر شائف ( رخمة جبل الصحراء خيرة) بيافع يوم الجمعة 20 يناير 2023م اجتماعاً لمناقشة عدداً من المواضيع الهامة المدرجة في جدول أعمالها، واتخذت ازائها عدداً من القرارات.

 

وقد أستمعت اللجنة إلى شرحاً تفصيلياً من قبل استشاري المشروع المهندس رشدي منصور، وفني الموقع محمود علي بن مرير عن سير عملية الرصف في مقطع الدهشلي في قرية الغرير.

 

هذا وقد تبين للجنة أن العمل يسير وفق المواصفات الهندسية المتفق عليها، وأن نسبة ما تم إنجازه من قبل المقاول 60 بالمئة، وأن الفترة المقررة لإنجاز العمل قد أنتهت تاريخ 15 يناير 2023 م، وأقرت اللجنة صرف المخصص عند أستكمال المقاول لتوجيهات المهندس، وأقرت اللجنة الأستمرار في العمل وحث المقاول على الاسراع في إنجاز العمل والتقيد بالاتفاقيات.

 

وكلفت اللجنة المهندس بتجزئة كل مقطع والرفع إليها بتكلفة كل جزء باسرع وقت،

وتم الاتفاق على إضافة الشيخ ناصر محمد معبد الدهشلي إلى عضوية اللجنة.

 

وقد أدانت اللجنة الأتهامات والأستهداف الذي تتعرض له اللجنة بشكل عام ونائب رئيس اللجنة بشكل خاص من قبل البعض، وترى اللجنة أن ذلك إساءة للعمل وللجنة التي تعمل طوعاً وبكل جدية وشفافية، وأعتبروا أن أي إساءة لأي عضو من أعضاء اللجنة تعتبر إساءة لجميع الأعضاء ومن يريد أن يقاضي اللجنة ومشارعتها فلتكن بالطرق العرفية أو القانونية وليس عبر مواقع التواصل الأجتماعي.

 

*من فهد حنش أبو ماجد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار