أخبار محلية

مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان يلتقي بممثلي مجلس عدن الوطني

يواصل مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان لقاءاته بمكونات أبناء عدن نحو تنسيق رؤاهم و عملهم المشترك لتمكين أبناء عدن من الإسهام في صناعة القرارات المتعلقة بتطوير مدينتهم عدن وحماية تراثها وتوفير متطلبات تنميتها المستدامة المستوعب لاحترام وشراكة حقوق كل السكان في هذه المدينة في إطار العمل الوطني العام.

وقد جرت مناقشات اليوم مع ممثلي مجلس عدن الوطني .. حيث تمت مناقشات مسار تطورات الأحداث ومسار جهود وقف الحرب وعودة مسار السلام…

وأكد المشاركون والمشاركات في اللقاء على أهمية الجهود التي تبذل من اجل توحيد مكونات أبناء عدن، وتحديد آلية التنسيق والعمل المشترك ..

كما أكدوا على حق أبناء عدن نساء ورجال وشباب وشابات وخاصة من ذوي الكفاءات العلمية والخبرات الإسهام في مسار عملية السلام والتنمية المستدامة وفي مختلف المواقع السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية في مدينتهم عدن وفي مهام العمل الوطني العام.

وكان الاستاذ محمد قاسم نعمان رئيس مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان قد رحب بممثلي مجلس عدن الوطني.. وحيا جهودهم ورؤاهم وجهود كل المخلصات والمخلصين من أجل تعزيز العمل المشترك لكل أبناء عدن نحو تعزيز أدوارهم واسهاماتهم وحقوقهم في تطوير وتنمية مدينتهم عدن .

من جانبه أكد الأستاذ رشيد عجينة أكد حرص مجلس عدن الوطني المشاركة والتفاعل الإيجابي لتوحيد عمل المكونات العدنية تحقيق الأهداف الحقوقية والإنسانية والوطنية لأبناء عدن..

موجها التحايا والتقدير لدور مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان وميسري اللقاءات التشاورية للمكونات العدنية..

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار