اخبار المحافظات

فريق ثانوية الشهيد سالم صالح تتصدر المجموعة الاولى في دوري ثانويات يافع رصد

#سما_عدن_الإخبارية خاص

ضمن الانشطة المدرسية التي يرعاها الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد واشراف الشيخ عادل احمد مدير مكتب التربية رصد وتنظيم الاستاذ جاعم صفر رئيس قسم الانشطة بالتربية رصد.

اقيمت عصر هذا اليوم الاثنين 13فبراير مباراة في كرة القدم على ملعب شباب رصد جمعت ثانويتي رصد و العمري بقيادة النجم خالد جمال الزهر وساعده في الخطوط عبدالرحمن احمد و احمد امين والتي انتهت بفوز ثانوية رصد ب 0/6.

 

بداية المباراة 4.28من اقدام ثانوية رصد الذي بدا مهاجما منذ الوهله الاولى وهدد مرمى ثانوية العمري عدت مرات، كانت اخطرها في الدقيقة 2 من انس عارف مرت من فوق العارضة، وفي الدقيقة 11يتحصل ث رصد على ضربة ثابتة في منتصف ملعب ث العمري اودعها ببراعة عبدالله عبدالفتاح في الشباك معلنا الهدف الاول ل ث رصد،ليستمر ث رصد بالضغط على ث العمري و اضاعوا فرص بالجملة نتيجة التسرع تارة وبراعة حارس ث العمري تارة اخرى كانت اخطرها في الدقائق 19و28 للاعب انس عارف ومحمد عبدالهادي قبل ان يتمكن عبدالعزيز صميدع من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 29.

ث العمري لم يمكن صيدا سهلا ل ث رصد بل اظهر لاعبوه مهارات فردية رائعة وبالذات اللاعب يونس حلبوب الذي اضاع فرصة في الدقيقة 26..وبنتيجة 0/2 انتهى الشوط الاول.

 

الشوط الثاني بدا الساعة 5.10 مساء من اقدام ث العمري الذي نزل وهو ناوي على تقليص الفارق وتناقل لاعبوه كرات جميلة بين يونس واحمد مدرم الذي اضاعوا فرص في الدقائق 8و11على التوالي، مدربا الفريقين إجراء عدد من التغييرات وتغير اللعب نوعا وما ثانوية رصد استمر بالابداع عن طريق نجمه انس عارف الذي هدد مرمى ث العمري في الدقائق 2و10 قبل ان يحرز البديل ايهم عبدالمنعم السالمي الهدف الثالث في الدقيقة 11 ثم يضيف بعده مباشرة انس عارف الهدف الرابع في الدقيقة 13، ث العمري بدوره اضاع فرصتين في الدقائق 27و28 للاعبين صالح وهيب ومزيد ماجد قبل ان يتمكن ثانوية رصد من تسجيل هدفين متتاليين في الدقائق 28و31 عبر اللاعبين يوسف فايز و ايهم عبدالمنعم على التوالي.

 

وبهذه النتيجة يعلن الحكم خالد الزهر نهاية المباراة بفوز ثانوية رصد ب 0/6 ويتصدر المجموعة الاولى ب 6 نقاط.

حضر المباراة عدد كبير من الشخصيات التربوية والرياضية والاجتماعية والطلاب منهم:

الاستاذ ياسر الوعلاني مدير ثانوية رصد ووكيل الثانوية جلال النجار والاستاذ عبدالمنعم السالمي والاستاذ عماد راجح مسؤل نشاط ثانوية العمري الاخ خالد الوعلاني رئيس شباب رصد والكابتن خالد طيور والاخ علوي اليزيدي ممثل راعي الدوري والعقيد حزام حلبوب والاستاذ جاعم صفر رئيس قسم الانشطة بالتربية رصد.

 

*من جاعم صفر

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار