اخبار المحافظات

برعاية محافظ تعز.. جامعة الجند تكرم الفائزين بالمسابقة المنهجية والمتميزين بالأنشطة المدرسية

#سما_عدن_الإخبارية خاص

شهدت محافظة تعز، اليوم، حفل تكريم الفائزين بالمسابقة المنهجية العلمية لطلبة الثانوية العامة، واختتام الأنشطة المدرسية، برعاية محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان، ومدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ عبدالواسع شداد، وبدعم جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا.

وفي كلمة الجامعة، هنأ الأمين العام الدكتور أمين الحيدري، المدارس والطلبة الفائزين بالمسابقة المنهجية، والمتميزين بالأنشطة المدرسية.. معبراً عن أهمية هذه الفعاليات في تحفيز المتميزين وتحسين العملية التعليمية لتقوية مخرجات الثانوية العامة.

وثمن نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم، الأستاذ بجاش المخلافي دعم جامعة الجند للأنشطة والفعاليات التربوية بشكل مستمر، بما يسهم في تحسين العملية التعليمية وإسناد جهود المكتب في ظل الظروف والتحديات التي تمر بها مدينة تعز والوطن عموما. لافتاً إلى أن التعليم هو أساس بناء الوطن، وتنوير الجيل الجديد بالعلم يحميه من الأفكار الضالة والهدامة.

وأوضح مدير إدارة الأنشطة المدرسية عبدالحكيم ناجي، أن المسابقات والأنشطة المدرسية تسهم في إذكاء روح التنافس بين المشاركين والتفاعل بين المدارس، والعمل على تحسين مستوى جودة التعليم في جميع مديريات المحافظة، لتحسين مستوى الطلبة.

وكرم مكتب التربية والتعليم جامعة الجند بدرع الشراكة، تثميناً لدورها في دعم الفعاليات التعليمية والأنشطة المدرسية.

وتخلل الحفل فقرات فنية بديعة قدمها طلاب وطالبات من مدارس متنوعة، قبل أن يتم تكريم المدارس الحاصلة على المراكز المتقدمة بالمسابقة، والطلاب المبرزين في الأنشطة المدرسية من مختلف المدارس.

حضر الحفل مستشار وزير التربية والتعليم الأستاذ عبدالعزيز سلطان، ونائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ فؤاد الشرعبي، وقيادات تربوية ومدراء المدارس وجمع من المعلمين والمعلمات.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار