اخبار العاصمة عدن

البكري يلتقي مدير فرع الوزارة بالحديدة وإدارة نادي الوفاق بالخوخة

التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، بمكتبه اليوم الخميس، مدير عام مكتب فرع الوزارة بالحديدة عبدُه خميسي، وناقش معه عدد من القضايا المتعلقة بالعمل الرياضي والشبابي، بحضور إدارة نادي الوفاق بمديرية الخوخة.

 

وخلال اللقاء، أكد معالي الوزير البكري، اهتمامه ودعمه لرياضة محافظة الحديدة باعتبارها من المحافظات ذات الثقل الرياضي الكبير، بتوجيهات مباشرة من القيادة السياسية للبلاد ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي، ورئيس الحكومة د. معين عبدالملك”.

 

 

 

وشكر البكري، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق محمد عبدالله صالح ومحافظ الحديدة د. الحسن الطاهر، على دعمهم واهتمامهم بمختلف الفعاليات والأنشطة المقامة في مديريات الساحل الغربي، ووقوفهم المستمر مع شباب ورياضيي تلك المديريات، مشيرًا إلى إن الوزارة لن تألوا جهدًا في دعم رياضة المحافظة بشكل عام والمحافظة على استمراريتها”.

 

ووجّه البكري، قطاع المشاريع في الوزارة والإدارة العامة للاتحادات والأندية بالنزول إلى مديرية الخوخة والاطلاع على احتياجات الشباب والرياضيين فيها والمديريات المجاورة منها، والوقوف على التجهيزات الخاصة بنادي الوفاق، الباحث عن الاعتراف النهائي، ومناقشة ملفه والرفع بذلك إلى قطاع الرياضة وقيادة الوزارة”.

 

 

 

حضر اللقاء مدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، والقائم بأعمال مدير مكتب الوزير حنين جمال، ورئيس نادي الوفاق طلال أحمد يآكل، ومستشار النادي عادل محمد كعلان، والأمين العام المساعد عبدالله شامي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار