اخبار المحافظات

اللجنة التحضيرية لمؤتمر #شبوة الشامل تعقد لقاء موسع مع أبناء مديرية الروضة

سماعدن-خاص

عقدت اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل، صباح اليوم الخميس، لقاء موسع مع عدد من النخب المجتمعية والسياسية والاجتماعية والأمنية من أبناء مديرية الروضة ،وذلك ضمن جهودها المتواصلة لعقد اللقاءات مع أبناء المحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره مدير عام المديرية الاستاذ عاتق حبتور ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي توفيق المسب ، رحب حبتور بأعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر ، مثمناً جهودها المتواصلة الهادفة إلى توحيد أبناء المحافظة والدفاع عن حقوقها ، مؤكدا دعم قيادة السلطة المحلية في المديرية للجنة التحضيرية لما فية نجاح أعمالها الخيره لشبوة وأبنائها.

واستعرض الشيخ محمد احمد شيخ الفاطمي نائب رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر نبذه تعريفية عن المؤتمر مقدماً شرحاً موجزا عن أهداف اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة، والنتائج المأمول منه، والتأكيد على ضرورة ان يكون ابناء شبوة شركاءً في رسم خارطة الطريق لمستقبلهم وقرارهم.

واوضح الفاطمي أن تاسيس مؤتمر شبوة الشامل جاء بعد الاستشعار بالمسؤولية وتغليب لغة الحوار والاستفادة من تجارب الماضي عبر وضع أسس صحيحة للشراكة الشبوانية المستقبلية من خلال توحيد صفوف ابناء المحافظة، مؤكدا إن كل ما يتم طرحه من قضايا وآراء محل اهتمام وتقدير اللجنة التحضيرية.

واستمع اعضاء اللجنة لجملة من الأفكار والقضايا التي قدمها المشاركون في اللقاء والذين عبروا في مجملها عن سعادتهم وتفاؤلهم بتشكيل مؤتمر شبوة الشامل وأهمية الحوار والانفتاح على الجميع، معربين عن دعمهم ومساندتهم لمؤتمر شبوة الشامل وجهوده ومساعيه في تحقيق تطلعات أبناء شبوة.

وفي ختام اللقاء تم اختيار أسماء مندوبي لجنة التواصل مع اللجنة التحضيرية وتمت المصادقة عليها من قبل أبناء المديرية.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار