اخبار المحافظات

برعاية السُنيدي ..تكريم الطالبان شمعة إبرأهيم وبسام اليافعي في محافظة لحج

#سما_عدن_الإخبارية خاص

برعاية رجل المال والأعمال العميد الأكاديمي عادل محمد صالح السُنيدي،تعتزم إدارة مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج، إقامة حفل تكريم بهيج لأول من نوعه في القاعة الذهبية بصبر لحج في تمام الساعة العاشرة من مساء السبت القادم الأول من شهر أبريل، للطالبة شمعة إبراهيم ثابت عبد ربه الحاصلة على المركز الأول على مستوى العالم في مسابقة الحساب الذهني،والطالب محمد بسام اليافعي لحصوله على المركز الثاني في تلك المسابقة. التي أقيمت في ديسمبر من العام المنصرم عبر نظام الزوم RH. MAS الذي نظمته أكاديمية التعليم المبدع لعدة دول عالمية.

ودعت اللجنة المنظمة للحفل الكريم جميع الشخصيات التربوية والإجتماعية والمدنية للحضور والمشاركة في هذا الحفل الذي يأتي ضمن الدعم اللامحدود والأهتمام الكبيرالذي يوليه العميد الأكاديمي عادل محمد صالح السُنيدي في دعم التعليم وتشجيع الطلاب والطالبات المتفوقين في المدارس والمعاهد والجامعات سنوياً داخل الوطن وخارجه.

ويعد السُنيدي من أبرز رجال المال والأعمال الذين ذاع صيتهم في جنوب اليمن في الأسهام والبذل والعطاء حيث ساهم كثيراً في دعم القطاعات التنموية والمشاريع الخيرية كالطرقات والمساجد والمدارس ورعاية الأسرالفقيرة ومساعدة الأيتام وتشجيع الموهوبين والمبدعين في كل المجالات.

*من صالح البخيتي

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار