أخبار محلية

قبيلة بن الحاصل اليهري اليافعي تبارك مخرجات اللقاء التشاوري الجنوبي وما أعلن عنه

#سما_عدن_الإخبارية خاص

 

 

 

تبارك قبيلة بن الحاصل اليهري اليافعي في مكتب يهر ومكتب السعدي بالداخل والخارج المنجز التاريخي للجنوب الذي حدث يوم أمس بالعاصمة عدن تمثل بأعلان ميلاد اللقاء التشاوري الجنوبي الذي جمع معظم المكونات السياسية الجنوبية من أجل التوافق ورص الصفوف لإلتمام الطيف الجنوبي،وصياغة ميثاق وطني جنوبي يسهم في تعزيز التوافق الجنوبي الجنوبي في استعادة الدولة الجنوبية الفيدرالية المستقلة.

 

 

وفي الوقت الذي نبارك نجاح اللقاء ونؤيد مخرجاته ، نؤكد وقوفنا مع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، في معركتهم السياسية، لانتزاع حقوق شعب الجنوب كاملة، نحو بناء دولة جنوبية فيدرالية.

 

كما أننا نشيد بالدور الذي إطلع به المجلس الانتقالي الجنوبي في تجسيد لغة ومبدأ الحوار الجنوبي الجنوبي وجعله منهجا عمليا لنشاطه ونضاله الوطني ككيان سياسي جامع لكل المكونات الجنوبية وحامل لقضية الجنوب وشعبه ، عوضا عن رعايته للقاء التشاوري الجنوبي.

 

ختاماً أننا ندعو كافة القبائل الجنوبية وكافة المكونات والمنظمات المدنية والفكرية والسياسية والاجتماعية بعموم محافظات الجنوب إلى الوقوف صف واحد خلف ماخرج به اللقاء التشاوري الجنوبي وتجسيد الميثاق الوطني من أقوال إلى أفعال للوصول إلى بر الأمان وتحقيق تطلعات شعبنا الجنوبي المحقه المتمثله بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة .

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار