أخبار محليةمقالات

عدن نت للفساد عنوانه:الوليدي؟


بقلم راجح العُمري



باعتقادي ليس هناك أسوى شبكة إنترنت في العالم دخلها بالملايين وتباع في الأسواق السوداء بمبالغ باهظة وليست في متناول الجميع ، مثل ماتسمى شركة عدن نت هذه الشركة التي ينخر فسادها من الكبير إلى الصغير على مرأئ ومسمع الكل.


لا أحب أن يطول الحديث وأدخل في لُب المنشور، عتابي هنُا لشركة تسمى عدن نت، هذه الشركة الوقحة حاصرت الشركات الأخرى من إطلاق بث الفورجي وتقديم الخدمات للمواطنين ،فحصرت المنافسة الاحتكارية لها وأمتنعت من توفير الشرائح الخاص بها للمستخدمين وزيادة محطات أبراج لتقوية خدمتها في عدن.



تصدقوا بالله أيعقل شركة لا تستطيع توفير بطاريات لابراج البث حقها رغم مناشدات الناس بعدن لها، بسبب زيادة انقطاعات التيار الكهربائي لساعات،خصوصا ان الإنترنت أصبح جزأ يومي من حياتنا ومعظم الأعمال مرتبطه فيه فانقطاعه لساعات أي انقطاع عملك لساعات.



هذه الشركة الوليدة التي يملكها الوليدي وتورد إيرادات لحسابه الشخصي في البنك الأهلي لم تستطيع توفير محطات أبراج لها ولجأت إلى استخدام أبراج شركات الاتصالات الأخرى وبما أن شركة يو you توقفت في عدن يعني ان بعض أبراج الشركة توقفت كذلك .



منطقة صلاح الدين بمديرية البريقة معرضه للأهمال والتعمد، فمنذ أكثر من شهر ونصف لم تستطيع شركة عدن نت الوليده أن توفر بطاريات لشحن أجهزة البث الخاص بها، رغم مناشدات المواطنين لها،يعني لو تريد تستخدم الإنترنت للتواصل والعمل فما عليك إلا تنتظر ساعات حتى تشتغل الكهرباء في الحي الذي يغذي البرج لكي يشتغل معك النت واذا طفت الكهرباء فمعناه انك لا تستطيع أستخدامه، ماعليك إلا الصبر والدعاء كي تهب نسانيس البرود لحضرة السيد برج عدن نت ويأتيك من فضله او التحرك بسيارتك إلى البريقة لاستلام الرسائل ومن ثم العودة وهذا مايحدث مع الكثير منا?




يا وليدي استحي على نفسك ووفر بطاريات للشركة حقك عيب أخجل قليل، ملايين الريالات تورد لحسابك وماتقدر توفر بطارية لتشغيل أجهزة البث حقك ؟ ولا عادك تنتظر نعملك مجموعة على الواتس آب ونجمع لك حق قيمة شراء البطاريات، أجبني؟

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار