أخبار محلية

مسؤول أمني: وجود النازحين في عدن يشكل مصدر “قلق”

#سما_عدن_الإخبارية خاص

أكد نائب مدير شرطة ادارة أمن عدن العميد أبو بكر أحمد حسين أنهم يولون جل اهتمامهم من اجل الحفاظ على عدن واستقرارها وتامينها من كل المخترقين و المتربصين الذين يريدون زعزعة الامن وان تكون عدن غير امنه او مستقرة،

حيث استطاع الامن ان يحد من تلك المؤثرات و الاختلالات من خلال تلاحمنا و تماسكنا معا والتصدي لهم، و تجنبنا الكثير من الخسائر و الاضرار التي تمس امن وطنا، مشيدا بدور المواطن فهو الجندي المجهول الدي يقوم بمساعدة رجال الامن ، ودلك بافادتنا بالمعلومات الحقيقية والتي ساعدت في الكشف عن الكثير من القضايا.

وقال من الظواهر الدخيلة على مجتمعنا والتي تشكل قلقا كبيرا لدى المواطن وجود النازحين من الافارقة (الاورمو) كيف سيتم التعامل مع تلك الظاهرة؟

وأشار نحن نعيش وسط مجتمع فيه انواع من البشر منهم الطيبين ومنهم الخطيرين واكثر مشاكل عدن هم النازحين الهجرة الدولية الغير شرعية والتي اثرت علينا منذ عام 90.

وأوضح ظهرت لنا جوانب سلبية كثيرة الا وهي المخدرات، التقطع ، السرقة والتزوير…وغيرها ، كدلك وجود الجريمة التي اقلقت امن وسكينة المواطن، واضاف تم الكشف عن بعض الجرائم واحالة المجرمين الى الجهات المختصة.

واستعرض في حديته التعاون مع الهجرة الدولية والسفير الاثيوبي بعد الاتفاق معهم بشان النازحين (الاورمو)، حيت تم اتخاذ قرار بالترحيل الطوعي لهم و سياتي فريق لاستلامهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار