اخبار العاصمة عدن

المحكمة الإدارية بعدن تقبل دعوى قضائية لإلغاء نتائج الانتخابات الباطلة لنقابة البنك الأهلي

#سما_عدن_الإخبارية خاص

 

 

كشفت وثيقة أصدرتها المحكمة الإدارية بالعاصمة عدن، حصل “المرصد العمالي اليمني” على نسخة منها، عن قبول المحكمة للدعوى القضائية المرفوعة من قبل رئيس نقابة البنك الأهلي الشرعي (محمد فيصل باخريبة) لإلغاء نتائج الانتخابات الباطلة لنقابة البنك الأهلي الجديدة.

 

ووجه رئيس المحكمة الإدارية بعدن، القاضي صالح عبدالله العواص، في تلك الوثيقة استدعاء لقيادة النقابة الجديدة والغير شرعية “بحسب مصادر نقابية وعمالية” .

 

وحددت توجيهات رئيس المحكمة الإدارية موعد يوم الأربعاء الموافق 22 فبراير 2023م لحضور النقابة الجديدة إلى المحكمة للرد على الدعوى القضائية المرفوعة ضدهم من قبل رئيس النقابة السابق محمد فيصل باخريبة.

 

واوضحت مصادر مطلعة أن الانتخابات العمالية التي جرت لانتخاب قيادة جديدة لنقابة البنك الأهلي اليمني في أكتوبر الماضي ، كانت انتخابات باطلة وغير مشروعة وفرضت على الموظفين بقوة السلاح.

 

من جهته صرح الأخ محمد فيصل باخريبة لـ #المرصد_العمالي_اليمني أنه قام برفع دعوى قضائية ضد النقابة الجديدة والغير شرعية لأجل إحقاق الحق واستعادة النقابة المختطفة والمنتخبة من قبل موظفو البنك الأهلي في جميع فروع المحافظات المحررة ولم تنتهي شرعيتها بعد.

 

وأكد باخريبة أنهم في نقابة البنك الأهلي مستمرون في متابعة القضية المرفوعة أمام المحكمة الإدارية حتى إصدار حكم بإلغاء نتائج الانتخابات الباطلة والغير شرعية – حد قوله – .

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار