أخبار محلية

الشيخ الكسادي يبعث برقية عزاء في وفاة الشقي

سما عدن الإخبارية /خاص

بعث الشيخ قاسم محمد الكسادي شيخ مشايخ مكتب الناخبي بيافع عضو مجلس النواب برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ المناضل احمد الخضر الشقي .

المحترمون :-
الشيخ حسين احمد الخضر الشقي واخوانه وال امشق خاصة ومكتب الناخبي ويافع عامة نعزيكم ونواسيكم في وفاة الشيخ احمد الخضر الشقي .
ان رحيل الشيخ احمد الخضر الشقي مثل خسارة على مكتب الناخبي ويافع خاصه و محافظة ابين بشكل عام ، وان الحزن خيم علينا جميعاً في هذا المصاب الذي فوجئنا به دون سابق إنذار ،الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال والمواقف الانسانية والشجاعة .
فلقد كان الفقيد الراحل رحمه الله واحدا من أولئك المناضلين الجسورين الذين كانت لهم إسهاماتهم البارزة في مسيرة النضال الوطني بين أهله وناسه .
كما كان رحمه الله شخصية وطنية اجتماعية في منطقة سباح كرست كل جهودها في خدمة الانسان والعمل الاجتماعي وتربية أبناءه وأفراد أسرته على اصلاح ذات البين والترابط الاجتماعي .
إننا إذ نشاطركم أحزانكم في هذا المصاب الأليم نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

الجدير ذكره في مناقب الفقيد حيث تقلد الشيخ المغفور له خلال مشوار حياته العديد من المناصب ومنها مدير عام لمديرية سباح يافع ومدير عام مديرية المحفد وعضو مجلس محلي محافظة أبين.


اخوكم الشيخ قاسم محمد الكسادي
شيخ مشايخ الناخبي
عضو مجلس النواب

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار