اخبار العاصمة عدن

مطالبة بتحسين الوضع المعيشي ..موظفي مستشفى الجمهورية بعدن ينفذون وقفة احتجاجية

نفذ موظفي وعمال هيئة مستشفى الجمهورية العام بعدن وقفة احتجاجية للمطالبة بتحسين الوضع المعيشي ورفع العلاوات والمكافئات الشهرية لتحسين الدخل لهم لمواكبة الأوضاع المعيشية الصعبة.

وطالب الموظفين إدارة المستشفى بجملة من الاصلاحات المالية والإدارية لتبقى المستشفى تستقبل الحالات المرضية الإنسانية من عدن والمحافظات المجاورة.

وأضاف العمال بأن على الإدارة رفع المعاش الشهري للمتعاقدين الذين يشكلون نسبة كبيرة من القوى العاملة بالمستشفى نظرا لإحالة أغلب الموظفين للتقاعد دون أي إحلال أو توظيف يذكر منذ سنوات طويلة، قبل خروجهم للعمل بالمستشفيات الخاصة لتقاضيهم مرتبات مناسبة.

وأوضح العمال بأن على الادارة وضع الحلول السريعة وتوظيف المتعاقدين أو زيادة في مستحقاتهم الشهرية أسوة ببقية المرافق الصحية والخدماتية، سيساعد في بقاء الممرضين الذين يتلقون عروض أفضل لمغادرة المستشفى.

وأشار الموظفين بأن المستشفى يعتبر من أهم المستشفيات في عدن والمحافظات المجاورة ويقدم خدمات طبية إنسانية للمواطنين الذين يعجزون عن سداد فواتير المستشفيات الخاصة، علما بأن فيها أفضل وأمهر الأطباء الذين يعملون العمليات الجراحية للمرضى بأسعار رمزية.

وناشد الموظفين الإدارة باتخاذ القرارات والتدخلات التي تساعد في انتشال وضع المستشفى ومعالجة المشاكل التي يعانيه وإنقاذ الموظفين من الأوضاع الراهنة التي تمر بالبلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار