اخبار العاصمة عدن

مأمور التواهي يطلع على مستوى إنجاز أعمال إنشاء مضخة مياه حي أكتوبر

سماعدن/خاص:

أطلع مدير عام مديرية التواهي بالعاصمة عدن م. كتبي عمر، على مستوى إنجاز العمل في مشروع تركيب مضخة مياه خاصة بحي ١٤ أكتوبر، الذي تموله منظمة triangle.

وخلال جولته التفقدية، استمع مدير عام المديرية م. كتبي ، من مهندس المشروع علوي المحضار والقائمين عليه، الى شرح مفصل حول سير العمل، والذين أكدوا بأن المضخة ستخفف من معاناة المواطنين وستساعد في وصول ضخ المياه الى المناطق المرتفعة في وحدة باصهيب بحي ١٤ أكتوبر.

وثمن كتبي، تدخلات منظمة triangle، التي تصب في تعزيز الجانب الخدمي الذي تعرض لضرر كبير جراء حرب ٢٠١٥م، معبرا عن شكرة وتقديره لجهود كافة طاقم العمل.

من جهته، اكد المهندس علوي المحضار، ان وظيفة هذه المضخة هي ضخ، مطمئنا بأنوتركيبها في الموقع المحدد بجانب مدرسة الدلالي (ابن الهيثم)، لن يؤثر على حصة الأحياء المجاورة من المياه، لافتا الى انه سيتم تشغيل المضخة خلال الأيام القليلة القادمة.

في سياق متصل، شارك المدير العام كتبي، في حلقة توعوية نظمتها منظمة triangle، في مدرسة الدلالي، لأهالي حي ١٤ أكتوبر تحت عنوان (المحافظة على المياهةنظيفة وصالحة للشرب)، والتي قدمها فريق التوعية بالمنظمة بقيادة الاستاذة/ اشواق حسين، تم خلالها حث الأهالي على ترشيد الاستهلاك والحفاظ على خطوط وانابيب المياه لضمان وصولها صالحة للشرب والاستهلاك الإنساني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار