اخبار المحافظات

تقرير يستعرض الإنجازات والنجاحات الأمنية لنائب مدير شرطة المسيمير العقيد شريف الحوشبي منذ توليه مهامه

سماعدن/خاص:

ﺃﺻﺪﺭﺕ ﺷﺮﻃﺔ المسيمير بمحافظة لحج اليوم تقريراً ﻣﻔﺼﻼً ﺑﺄﻫﻢ ﺍﻹﻧﺠﺎﺯﺍﺕ ﻭﺍﻟﻨﺠﺎﺣﺎﺕ اﻟﺘﻲ ﺗﺤﻘﻘﺖ ﺧﻼﻝ هذا ﺍﻟﻌﺎﻡ 2022 منذ تولي العقيد شريف شكري الحوشبي مهامه كنائب لمدير شرطة وأمن المديرية.

ﻭﺃﻭﺿﺢ ﺍﻟﺘﻘﺮﻳﺮ ﺃﻥ ﺍﻟﻤﻨﻈﻮﻣﺔ اﻷﻣﻨﻴﺔ ﺧﻼﻝ فترة تولي العقيد شريف الحوشبي مهام نائب مدير الأمن بشرطة المسيمير ﺷﻬﺪﺕ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺗﺤﺪﻳﺚ ﻭﺍﺳﻌﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺠﺎﻝ ﺍﻷﻣﻨﻲ ﻭﺍﻷﻧﻈﻤﺔ ﻭﺍﻵﻟﻴﺎﺕ ﻭﺍﻷﺩﻭﺍﺕ ﺍﻟﺤﺪﻳﺜﺔ.

ﻭﻭﻓﻘﺎً ﻟﻠﺘﻘﺮﻳﺮ ﻓﺈنه جرى ﺿﺒﻂ العديد من الجرائم الجنائية المختلفة التي تنوعت بين جسيمة وغير جسيمة، وجرائم السرقات والتهريب وﺣﻴﺎﺯﺓ المواد المخدرة والمحظورة وضبط التجار المخالفين والمتلاعبين باسعار وأقوات المواطنين.

ﻭﺃﻛﺪ التقرير ﺃﻧﻪ ﺟﺮﻯ حل ومعالجة عدد (104) من القضايا على يد نائب مدير شرطة المديرية العقيد شريف الحوشبي منذ تعيينه في الفترة ما بين 2022/9/24 – 2022/12/29م، كما جرى ﺇﺣﺎﻟﺔ ‏عدد من القضايا ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻨﻴﺎﺑﺔ، فيما لاتزال أخرى رﻫﻦ ﺍﻟﺘﺤﻘﻴﻖ.

ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻟﺘﻘﺮﻳﺮ ﺇﻥ نائب مدير شرطة المسيمير العقيد شريف الحوشبي ومنذ تكليفه بمهامه، بذل كل الجهود للرفع من وتيرة الأداء الأمني من خلال ما قام به من غرس قيم الفداء والتضحية والإخلاص والتدريب والتأهيل والتوعية للأفراد، وإلزامهم بالانضباط في أوقات الدوام وتعزيز ﺍﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻘﺘﺎﻟﻴﺔ لمنتسبي قطاع الأمن العام بالمديرية.

كما اشاد التقرير، بجهود العقيد شريف الحوشبي في ﺭﻓﻊ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﻜﻔﺎﺀﺓ وﺍﻻﺣﺘﺮﺍﻓﻴﺔ ﻟﻤﻨﺘﺴﺒﻲ جهاز الشرطة في ﻣﺨﺘﻠﻒ ﺍﻟﻤﺠﺎﻻﺕ ﺳﻮﺍﺀ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﻀﺒﻂ ﻭﺇﻧﻔﺎﺫ اﻟﻘﺎﻧﻮﻥ ﺃﻭ ﻭﺳﺎﺋﻞ ﻭﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﺗﺤﺼﻴﻦ المديرية ﻭﺳﻜﺎنها.

إلى ذلك، عبر ابناء المسيمير بمحافظة لحج، عن شكرهم وتقديرهم العالي للجهود الحثيثة التي يبذلها نائب مدير شرطة المديرية العقيد شريف شكري الحوشبي، لتثبيت دعائم الأمن والسكينة والاستقرار وحلحلة قضايا المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار