اخبار العاصمة عدن

اجتماع بمكتب التخطيط والتعاون الدولي لمناقشة مقترح البرنامج الاستثماري لمديرية البريقة لعام 2023م

#سما_عدن_الإخبارية خاص

 

 

عقد اليوم “الثلاثاء” في مقر مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالعاصمة عدن اجتماع لمناقشة مقترح البرنامج الاستثماري لمديرية البريقة لعام 2023م .

 

وناقش الاجتماع الذي ضم مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي الأستاذة/ انتصار مرشد ومدير عام مديرية البريقة الدكتور/ صلاح يحيى الشوبجي ومدراء المالية والتخطيط والأشغال بالمديرية، أ. طارق مهدي، م. شوقي ناصر، م. علي ثابت، وكذا مدراء إدارة المشاريع والخدمات في مكتب التخطيط والتعاون الدولي، مجمل المشاريع المدرجة في خطة البرنامج الاستثماري للعام 2023م وبمختلف القطاعات المستهدفة وفقًا للسقف المالي لموارد المديرية والذي تحتاجها المديرية من الجوانب الخدمية والتنموية والسبل الكفيلة بتحديث وتطوير البنية التحتية للمديرية.

 

وأكدت مديرة عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي الأستاذة/ انتصار مرشد حرص قيادة السلطة المحلية برئاسة برئاسة معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ/ أحمد حامد لملس، على ضرورة تنفيذ مشاريع البرنامج الاستثماري للمديرية وفقًا للخطة المزمنة، مشيرة إلى أهمية تظافر جهود كافة الجهات المعنية بالمديرية في التنسيق والتنفيذ للمشاريع والإجراءات الكفيلة لمواجهة التحديات والصعوبات التي قد تعترضهم للنهوض بالخدمات والمشاريع لمديرية البريقة .

 

كما شددت مدير مكتب التخطيط الاستاذة/ انتصار مرشد على ضرورة تظافر جهود كافة الجهات المعنية بالمديرية للنهوض بالتنمية المحلية، وتنفيذ المشاريع الخدمية المعتمدة في البرنامج الاستثماري لعام 2023م

هذا وبعد النقاش تم الاتفاق على مسودة المشاريع المقترحة بين السلطة المحلية للمديرية ومكتب التخطيط والتعاون الدولي.

 

من جانبه أكد مدير عام مديرية البريقة الدكتور/ صلاح الشوبجي، على إستعداد السلطة المحلية بالمديرية لبذل الجهود وشحذ الهمم في سبيل نهضة البريقة وتنفيذ المشاريع الخدمية المعتمدة في البرنامج الاستثماري لعام 2023م على أكمل وجه.

 

معبراً عن شكره لمديرة مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالعاصمة عدن، الأستاذة/ انتصار مرشد، على هذا اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار