اخبار العاصمة عدن

فريق الحوار الجنوبي يلتقي قيادة الهبة الحضرمية في عدن

#سما_عدن_الإخبارية خاص

استقبل فريق الحوار الجنوبي الداخلي، برئاسة الدكتور صالح محسن الحاج، اليوم الثلاثاء، قائد الهبة الحضرمية الثانية الشيخ حسن الجابري، وعدد من القيادات في العاصمة عدن.

وأعرب الفريق عن تقديره لنضال الهبة الحضرمية الثانية لانتزاع حقوق أبناء حضرموت، مشددا على حرصه الجلوس مع قيادات ونخب حضرموت السياسية والاجتماعية.

وثمن اللقاء نموذجية حضرموت ونجاحاتها الاقتصادية والتنموية والثقافية، لافتا إلى جولة فريق الحوار الجنوبي في المحافظة للاستماع إلى آراء ومطالب وهموم أبنائها لتضمينها ضمن مخرجات الحوار.

ودعا فريق الحوار قيادات الهبة الحضرمية الثانية وأبناء حضرموت إلى المشاركة الفاعلة في اللقاء التشاوري للحوار الوطني الجنوبي لبلورة الأفكار والرؤى والاتفاق على الميثاق الوطني الجنوبي، كأساس متين للشراكة الجنوبية المستقبلية وبناء دولة الجنوب الفيدرالية المنشودة لتضمن لحضرموت دورا كإقليم مستقل إداريًا وتحفظ مكانتها ودورها الريادي.

وطرحت قيادة الهبة الحضرمية الثانية مستجدات الأوضاع في حضرموت، مشددة على محورية قضية الجنوب، وأن حضرموت جنوبية الهوى، داعية لتقييم المرحلة السابقة والعمل على تقويم مسار العمل السياسي الجنوبي، وصياغة الميثاق الوطني الجنوبي.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار