اخبار العاصمة عدن

رئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي القائد العام لقوات الحزام الأمني

#سما_عدن_الإخبارية خاص

 

التقى رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي “محسن يحيى طالب” اليوم في مكتبه بالعاصمة عدن، القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي.

وفي مستهل اللقاء الذي حضره وزير العدل بدر العارضة، رحب رئيس مجلس القضاء بالعميد الوالي مؤكداً على أهمية الشراكة والتنسيق بين السلطة القضائية والأجهزة الأمنية لتنفيذ أحكام وأوامر القضاء، مشيداً بدور قوات الحزام الأمني في ضبط الجريمة.

وتطرق اللقاء لعدد عدد من المواضيع التي ترفع من وتيرة العمل في ضبط القضايا والاختلالات الأمنية، بالتنسيق مع النيابة العامة، وأبدى العميد الوالي استعداد قوات الحزام الأمني للعمل إلى جانب القضاء في تعزيز الأمن والاستقرار، ورفد السلطة القضائية بمزيد من الحماية اللازمة لتأمين تحركات القضاة، لكي يؤدون عملهم في بيئة آمنة ومستقرة.

وأثنى العميد الوالي بالدور الذي تقوم به النيابات والمحاكم في إنجاز الكثير من القضايا، وإصدار الأحكام ومعاقبة مرتكبي الجرائم.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
اللواء البحسني محذرًا: ستكون هناك كارثة على البلاد ما لم يكن هناك تحرك سريع (فيديو) حفل خطابي وفني بشبوة بمناسبتي ذكرى إعلان عدن التاريخي وتأسيس الانتقالي بالرغم من اتهامهم بمعاداة السامية الا ٲن طلاب الجامعات الامريكية يواصلون الاحتجاجات الرافضة لٳبادة ا... رئيس الانتقالي الجنوبي يصدر عددا من القرارات بشأن التعيينات والترقيات في المناصب القيادية في القوات ... على مرأى ومسمع العالم.. جرائم الحوثي تتوحش في الحد بيافع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يختتم الدورات التدريبية لبناء القدرات للأسر المعيلة ضمن ... 20 محافظة على موعد مع أمطار وعواصف خلال الساعات القادمة وسط تحذيرات عاجلة للإرصاد الشيخ باكريت يهنئ الزٌبيدي وشعب الجنوب بمناسبة ذكرى إعلان عدن التاريخي المأمور عبود ناجي والمالك عبدالمجيد الفنيع يفتتحان مركز "سيتي لايت" للنجف والإنارة بالعاصمة عدن  وزارة الداخلية تدشن أسبوع المرور العربي تحت شعار (بوعينا نصل آمنين)