اخبار العاصمة عدن

برعاية تكامل هايبر فريق حملة #أنا متطوع #أنا مستعد يقوم بالتوعيه في تكامل هايبر أكبر تجمع للعائله في عدن

 

دشنت صباح اليوم الموافق 29/مارس /2020 في العاصمة المؤقته عدن حملة انا متطوع أنا مستعد بقيادة المدرب يزيد الربيعي وفريق التطوع الطبي في تكامل هايبر حملة التوعيه للوقايه ضد فيروس كورونا المستجد.

حيث باشر الفريق العمل في تكامل هايبر بناء على التنسيق مع وزير الإعلام لدى حكومة الشباب والأطفال اليمنيه وضاح الأحمدي ومسؤل الوقايه الصحية في تكامل هايبر حيث شارك. فريق الحمله ممثلاً ب أكثر من عشرون فرد متطوع متخصص ومدرب من قبل وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية لمواجه كرونا وقدم الفريق الإرشادات الوقائيه للمستهلكين ووضع مساحات أمنه في الهايبر والتعقيم أثناء الدخول والخروج في الهايبر والحضوع للفحص الطبي الازم في بوابة الدخول..

من جانبه عبر أ/وضاح الأحمدي عن شكره وتقديره نيابة عن سوبر ماركت تكامل هايبر لوزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية وفريق الحمله على مبادرتهم الطيبه تجاه أبناء عدن الحبيبه..
وفي أجتماع مصغر له مع مشرفين الحمله الأستاذه /أثمار خان ومشرفة الفريق منى اليافعي والأعلامي خالد اليافعي ناقش آلية العمل ومتطلبات الحمله وتسليط الضوء على أهمية التعاون بين الهايبر وفريق الوقايه الصحية مؤكداً أن أدارة التكامل هايبر حريصون على كل مايتطلب من أجل سلامة وحمايه المواطنين داعياً جميع المواطنين والمستهلكين الى ضرورة الحرص والإلتزام با أجراءات الوقايه الصحية والتعاون مع الفريق..

وتأتي هذه الخطوة من جانب الاهتمام الذي توليه إدارة تكامل هايبر بناء على تعليمات وزارة الصحه ومنظمة الصحة العالمية لمواجه كرونا ومن باب المسؤوليه تجاه كل مواطن وأسره يتسوقون في التكامل هايبر..

وفي تصريح أخر من الإدارة لتكامل هايبر للمتسوقين بإن الايام القادمة ستكون هناك عروض كبيره جداً لنزول عروضات شهر رمضان المبارك منوهاً بأن الإدارة تبذل كل جهودها من أجل توفير السلع الغذائية بأقل الأسعار رغم الارتفاع الكبير في أسعار السلع التموينية من قبل بعض الشركات والتي يكون خارج أرادتنا لكننا حريصون على أن نبيع دون هامش ربح كما عودناكم في عروضنا السابقه

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار